Skip to main content

The 20th of the 29th Challenge

 قد تبدو الايام كمياه راكدة

......
قمر لاينام و مياه باردة

و تطل الاحلام بالانوار واعدة
......🍂

فتضيء الظلام و الليالي تنجلي

فاطمة...🦋....فاطمة

بالصبر تجملي

فاطمة...🌸...فاطمة

حاولي لن تفشلي.🤗😎

وها نحن نعود مجدداً، بعد ما انهينا الـ 20 يوم ، فكانت مليئة بالتحدي والألم، والأمل ، والقوة ، أما الـ10 الأخيرة ، في أخر أيامها كانت مليئة بالحزن ، وألم الفقد ،   وأما بعدها ستبقى ذكريات ونتذكرها في المستقبل ، فأنها فقط فترة وتنقضي، ونعود أقوى ، وأكثر عزيمة وأرادة .

اول شيء خل أبدا بشيء بعيد عن التحدي ، وبعد تفكير طويل وفترة زمنية ليس بقليلة، توصلت للقرار أخير وخطوة صحيحة ، اتخذتها لأن قريباً أنا سأكون شخصية كاتبة معروفة وأستاذة في علم النفس وتطوير الذات ،لهذا هذه الخطوة ضرورية جداً، وهي صورتي 💟🤓



 وها هي أنا شامخة، بكل صلابة وقوة، فأنا أنسانة لا استسلم بسهولة ، فخلقت للتحدي والمواجهة. 🦋

😅😎😂المهم كافي تفلسف حجيت هواي بس مو بيدي لازم اتفلسف شوي، الحمد لله التحدي لازلت مستمرة وإلى النهاية عبرت الكثير ولازال القليل، أنا اشتركت بتطوير مهاراتي وهي الكتابة وتعلم التحدث باللغة انكليزية وهذا رابط القناة نفسها على اليوتيوب 

وهذا الفيديو اتحدث باللغة الانكليزية  😎🍂


أما الكتابة فلازلت أبحر في خيالي وابحث عن طريق يؤدي بي إلى جزيرة الكنز ، وجزيرتي أنا هي الكتابة بأستمرار، فالكتابة العالم الأجمل إلى قلبي 🇮🇶❤️ ، وإلى الآن كتبت اكثر من 40 نص متعدد الأجناس الأدبية ، وأما لغة الجسد فاستطعت تحليل 4 اشخاص من خلال صورهم، وها لازلت مبتدئة ،لأن قليلة تطبيق صراحة 🤓، وأما الكتـب اكملت كتاب كن سعيداً ، وطبقت بعض الأشياء التي توجد فيه .

والخطة التي أنا مستمرة بها هي ليس ثابتة أنا أنسانة لا احب أثبت على خطة معينة أحب الأفكار التي تأتي ببالي وأطبقها عشوائياً
وأيضاً سأكون بنهاية التحدي إلى النهاية من حيث لا نهاية هناك ((غير اسكت)) 😅🤓😂🙂 المهم نرجع الموضوعنا راح اكون بنهاية كاتبة اكثر من 100 صفحة وايضا احلل شخصيات بسهولة واتحدث اللغة الانكليزية بصورة جيدة لأن يحتاج إلي الكثير .

وأخراً ليس أخيراً ، ممتنة جداً للمعشوق الذي يسكن قلبي هو الله ،شكراً لك يا الله على نعمك وعطاياك ❤️

وممتنة أيضا لـنفسي رغم كل شيء تحاول الوقوف معي بكل قوة
وممتنة ومن كل قلبي لـمرتضى التميمي ، وأيضا فريقنا الحلو الكيوت المرتب ، ربي يحفظكم جميعاً وتوصلون للشيء الي تتمنونه وتحبوه فخورة بيكم حيل وهوايه وكلش .🇮🇶❤️ 

Comments

Post a Comment

Popular posts from this blog

The graduation blog from the 29-day challenge.

اصنع النجاح بالإصرار   وامضِ في ثباتٍ.. لا أعذار انهض، قاوم، حاول go ahead يا مَن له هدفٌ وغاية وفي الحياةِ دؤوبٌ وعصامي بالفعلِ جُدتَ اثبتَ الجدارة أنت أندر من الجواهر واستثنائي فاتبع بإيمانك الإرادة القوية والأمل وستصل حتمًا إلى ما تستحقه بالعمل 🖤🖤🖤🖤🦋🍂🖤🖤🖤🖤 خوف ، قلق و ارتباك ، فها هي الساعة التاسعة مساءً ولم يتبقى شيء ، على النهاية الوقت المحدد، وأنا لازلت لم أكتب شيء، لم يكن بمقدوري افعل شيئًا ، فهذا نمط حياتي دائماً المسؤوليات تسيطر على الحياة بالكامل ، ورغم ذلك ها أنا أكتب وبدأت في السطر الخامس ، ولا يهمني أنني لا أستطيع أرسال المدونة في وقتها المحدد، ما يهمني أنني تحديت كل شيء وبدأت أكتب رغم زحام افكاري وتشتتها والضغوطات النفسية التي حدثت معي  ، نعم ها أنا أكتب  . مرحباااااااااا يا أيها العالم   Holle and  Or Hi   عدنا معكم مرة أخرى والـ The recent blog 🇮🇶🖤   لنعود للبداية التحدي أو كيف تعرفت على هذا التحدي الرائع والجميل والكيوت الكتكوت 🌸 🦋😍 عنـد الرابعة عصراً يوم الثلاثاء في شهر يونيو يوم 23  ،  تتمايل خصلات شعرها على وجهها ، بين ما هي  جالسة

The 29-day challenge.

 مرحبا أيها البشريّون معكم فاطمة الزهيري، إنسانة طموحة جداً  تحب تغيير والوصول لكل ما تحب وتريد، لكن مشكلتي عدم الالتزام والاستسلام للظروف  تلك الظروف اللعينة شديدة الصعوبة ، لكن عندما رأيت ،هذا المشروع على احد منصة الفيس قررت اشارك وجداً عجبتني فكرة مرتضى وربي يوفقه على هاي الفكرة ، سابقاً شاركت بهل تحدي لكن 21 يوم وايضاً، هذا التحدي مطور اكثر، أني احب الكتابة كلش هواية ، واحب اكون مبرمجة، واطور نفسي اكثر واكثر بكل جوانب الحياة  الحياة لا تستحق إن تكون فقط رقماً بشري استهلاكي تضر لا تنفع ، اريد ان اصبح انسانة  نافعة لنفسي ولمن حولي، فأريد كل من يقترب مني ينتشل طاقة  وقوة وتحدي، المهم راحت اسكت ما اريد اتفلسف اكثر 🤓😅 وبعد شيسكتني نيتشه ميكدر يخليني اسكت المهم، المخطط مالتي راح يكون باستخدام جدول معين ادونه بمذكراتي او دفتر خاص واصوره وانشره على مدونتي الجميلة والكيوت، وان شاء الله سأكون ملتزمة معكم، وتكون فرصة للتغيير الجذري وانتقالة جديدة للعام القادم متحمسة جداً لخوض هذه تجربة، فأنا ذكرت اكثر من مهارة وهواية ، وان شاء الله سأستمر بتنفيذ والقيام بمهامي معكم ، وأنا من هنا   🇮🇶❤️😁